آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..


  1. #1
    عضو مميز
    الحاله : ندى الصغيرة غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    رقم العضوية: 2963
    الدولة: in Lebanon
    الهواية: computer program + peoms + music
    العمل: student
    العمر: 23
    المشاركات: 498
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..










































  2. #2
    عضو الماسي
    الحاله : زهرة الجنوب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    رقم العضوية: 2896
    المشاركات: 1,130
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    مشاركة: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..

    أمثال + أقوال + حكم جداً رائعة وقيمة وثمينة
    شكراً لكِ ندى يعطيكي الف عافية

    تحياتي





  3. #3
    عضو ذهبي
    الحاله : ozo غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    رقم العضوية: 2203
    الدولة: (¯`•._) مركب ورق (¯`•._)
    الهواية: القراءة
    العمر: 25
    المشاركات: 2,829
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    مشاركة: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..

    موضوعاتك فى منتهى الروعة يا احلى ندى ... وامثال غاية فى الجمال .. ولكننى لا اتفق مع المثل التركى القائل بان تكون مريضا خيرا من ان ترعى مريضا .. فانا برائي ان تكون مريضا وترعى مريضا هذا هو بحق الخير .. مشكورة غاليتى على كل الروائع التى تضيفيها لنا دوما .. تحياتى لكى ..
    اختك اوزو





  4. #4
    عضو مميز
    الحاله : ندى الصغيرة غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    رقم العضوية: 2963
    الدولة: in Lebanon
    الهواية: computer program + peoms + music
    العمل: student
    العمر: 23
    المشاركات: 498
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    مشاركة: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..

    سلام

    .. زهرة الجنوب ..
    أمثال + أقوال + حكم جداً رائعة وقيمة وثمينة
    شكراً لكِ ندى يعطيكي الف عافية
    هذا من ذوقك غاليتي
    العفو و شكراً على المرور

    .........

    .. ozo ..
    موضوعاتك فى منتهى الروعة يا احلى ندى ... وامثال غاية فى الجمال .. ولكننى لا اتفق مع المثل التركى القائل بان تكون مريضا خيرا من ان ترعى مريضا .. فانا برائي ان تكون مريضا وترعى مريضا هذا هو بحق الخير .. مشكورة غاليتى على كل الروائع التى تضيفيها لنا دوما ..
    العفو يا أرق أوزو أنا كمان ما بتوافق معو

    ........

    تحياتي لالك
    و شكراً





  5. #5
    عضو فضي
    الحاله : amal غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    رقم العضوية: 2348
    المشاركات: 1,435
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    مشاركة: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..

    غاليتي ندى،
    أنت صغيرة بعمرك ولكنك كبيرة بمواضيعك
    والله يا عزيزتي نورتي القسم باضافتك وبهذا النقل الرائع.

    دمتي ودام لنا قلمك غاليتي

    أمل





  6. #6
    عضو مميز
    الحاله : ندى الصغيرة غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    رقم العضوية: 2963
    الدولة: in Lebanon
    الهواية: computer program + peoms + music
    العمل: student
    العمر: 23
    المشاركات: 498
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    مشاركة: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..

    سلام

    .. amal ..
    غاليتي ندى،
    أنت صغيرة بعمرك ولكنك كبيرة بمواضيعك
    والله يا عزيزتي نورتي القسم باضافتك وبهذا النقل الرائع.

    دمتي ودام لنا قلمك غاليتي
    عزيزتي أمل
    شكراً أختي الحبيبة
    و انتي كمان نورتي موضوعي بطلتك البهية

    مع محبتي
    و شكراً





  7. #7
    عضو خيالي
    الحاله : RAM متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Oct 2004
    رقم العضوية: 93
    المشاركات: 7,567
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    مشاركة: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..

    tslami my dearling
    Thank Nada choice nice really you are wonderful

    قال روح الله الموسوي الخميني : " إن إسرائيل غدة سرطانية ، يجب أن تستأصل ."

    Imam Rohullah al - Khomeini said : Israel is a malignant growth ; it has to be excised





  8. #8
    عضو مميز
    الحاله : ندى الصغيرة غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    رقم العضوية: 2963
    الدولة: in Lebanon
    الهواية: computer program + peoms + music
    العمل: student
    العمر: 23
    المشاركات: 498
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    مشاركة: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..

    سلام

    .. RAM ..
    tslami my dearling
    Thank Nada choice nice really you are wonderful
    العفو عزيزتي
    انتي الأحلى عزيزتي رام

    قال روح الله الموسوي الخميني : " إن إسرائيل غدة سرطانية ، يجب أن تستأصل ."

    Imam Rohullah al - Khomeini said : Israel is a malignant growth ; it has to be excised
    شكراً لالك على وضع هذه المقولة
    و لكني سبقتك

    تحياتي لالك
    و شكراً





  9. #9
    عضو متقدم
    الحاله : alinajm غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    رقم العضوية: 2535
    المشاركات: 390
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    مشاركة: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..

    الله الله
    شو عم تذاكري من ورانا الله يسامحك يا اختي الغالية
    انا قلت لك من قبل ان عقلك وقلبك كبيرين ومنورين
    الى الطريق الطويل الف الف شكر وتحية من قلب اخيك
    على المواضيع الجميلة متل اخلاقك الجميلة
    تحياتي لك يا اختي
    اخوك علي نجم




  10. #10
    عضو مميز
    الحاله : ندى الصغيرة غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    رقم العضوية: 2963
    الدولة: in Lebanon
    الهواية: computer program + peoms + music
    العمل: student
    العمر: 23
    المشاركات: 498
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    مشاركة: .. أمثال + أقوال + حكم + أحاديث شريفة .... باللغة الانجليزية ..

    سلام

    .. alinajm ..
    الله الله
    على شو يا أخي الكبير

    شو عم تذاكري من ورانا الله يسامحك يا اختي الغالية
    ههه .... بالعكس أنا بستفيد منها لما أوضعها و انتو كمان

    انا قلت لك من قبل ان عقلك وقلبك كبيرين ومنورين
    لالا .... مش لهيدي الدرجة انت مبالغ لدرجة كبيرة

    الى الطريق الطويل الف الف شكر وتحية من قلب اخيك
    على المواضيع الجميلة متل اخلاقك الجميلة
    الطريق قصير جداً و سينتهي قريباً انشاء الله
    شكراً على ردك و تعليقك يا أخي الكبير

    مع تحياتي
    و شكراً




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-19-11, 10:36 PM
  2. ملفات مفيدة جدا باللغة الانكليزية
    بواسطة مارو في المنتدى English/ Francais
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-28-10, 11:56 AM
  3. أمثال عربية
    بواسطة جان في المنتدى زوآيًــــآ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-28-08, 08:40 PM
  4. أحاديث مشهورة ضعيفة السند
    بواسطة howida في المنتدى نُورٌ وهِدآيَةْ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-21-07, 03:46 PM
  5. مجموعة من القصص الانجليزية
    بواسطة Lebanon Apple في المنتدى English/ Francais
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-23-05, 12:19 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
if>