آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حل التحرش الجنسي في اليابان!!!


  1. #1
    عضو مميز
    الحاله : بنـ طرابلس ـت غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    رقم العضوية: 61
    الدولة: Danmark
    المشاركات: 444
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    حل التحرش الجنسي في اليابان!!!

    بات التحرش الجنسي في قطارات الركاب قضيه خطيره في اليابان..

    وفي الوقت الذي تبذل فيه جهود للقضاء على العنف ضد المرأه تتركز جهود اخرى حول القاء الضوء على هذه القضيه ورغبه الرجال في التحرش بالنساء في القطارات..

    وفي محاوله للحد من هذه الظاهره تم اخيرا افتتاح مقهى قطار((ترين كافيه)) في مقاطعه ايكبوكرو التابعه للعاصمه اليابانيه طوكيو وهو مقهى للكبار فقط ..حيث يدخل زبائنه من الرجال حجره صممت على شكل عربه قطار ويدفعون مبلغ من المال مقابل ملامسه افراد طاقم العاملين في المقهى من النساء يرتدون ازياء مختلفه مثل التي ترتدي اثناء التواجد في القطارات..

    وذكرت مجله ((بلاي بوي)) الاسبوعيه نقلا عن موقع الكتروني للمقهى ان هناك منظرا متحركا يعرض على نافذه كبيره بهذه الحجرات للايحاء بجو القطار الحقيقي ويتم الاعلان بين الفينه والفينه عن محطات القطار المفترضه والاعلان عن فتح الابواب لنزول وصعود النساء..

    ولاقت هذه الفكره رواجا من قبل الزبائن الذين يدفعون 5 الاف ين ((42دولار)) لاختيار المرأه التي يفضلونها وملاطفتها لمده 15 دقيقه
    ويزعم المقهى ان قطاره يساعد على تقليص معدلات التحرش بالنساء حسبما اشارت وسائل الاعلام..

    فتاْمل ايها القارئ؟؟؟





    [glow1=FF3333]

    [align=center]من المؤسف
    ان تبحث عن الوفاء فى عصر الخيانة
    وتبحث عن الحب فى قلوب جبانة....[/align]
    [/glow1]


  2. #2
    عضو برونزي
    الحاله : amr_hd غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    رقم العضوية: 2066
    العمر: 31
    المشاركات: 1,448
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    رد: حل التحرش الجنسي في اليابان!!!

    اشكرك بنت طرابلس على الموضوع وكما يقول المثل (عيش كتير بتشوف كتير) هيدي الدني ما فيا شي مستحيل


    [align=center][/align]
    [align=center]

    لا تمشي امامي فربما لا استطيع اللحاق بك

    ولا تمشي خلفي فربما لا استطيع القيادة


    ولاكن امشي بجانبي وكن صديقي

    جودى الامورة التوقيع منور باسمك
    [/align]





معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-28-11, 12:40 AM
  2. التحرش
    بواسطة نور في المنتدى الإستشارات القانونية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-15-10, 12:53 AM
  3. حديقة الموف في اليابان ..
    بواسطة الهوىالغايب في المنتدى الصور
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-26-09, 04:59 AM
  4. مراهقين اليابان
    بواسطة روح لبنان في المنتدى الصور
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-10-09, 07:00 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-02-05, 03:38 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
if>